منتدى سعادة القلوب
السلام عليكم لقد تم تحويل المنتدى الا رابط التالي
www.saa3aadh.eb2a.com

منتدى سعادة القلوب

منتدى سعادة القلوب
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل محمد شاذلى محمد فمرحبا به
 
 
 
 
 
 


شاطر | 
 

 أميرة الطويل .. نبض عطاء لا ينقطع.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hanannounah



عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 12/06/2012

مُساهمةموضوع: أميرة الطويل .. نبض عطاء لا ينقطع.   الإثنين أغسطس 13, 2012 5:19 pm

أميرة الطويل .. نبض عطاء لا ينقطع.
زوجة الاميرالوليد بن طلال ، خريّجة جامعة نيو هافين وتحمل شهادة في إدارة الأعمال.
هي سمو الأمير .... أميرة بنت عيدان بن نايف الطويل العصيمي العتيبي .
سموالأميرة امير الطويل حصدت على عدّة جوائز في مجال الأعمال الإنسانية وأثبّتت وجودها في حلولها رابعةً ما بين أهم الشخصيات العربية من النساء الفاعلات والمساهمات في التغيير والتطوير والتأثير الإيجابي في العالم العربي.
الحدّ من الفقر والإغاثة والتوعية وتعزيز الحوار بين الأديان ودعم حقوق المرأة والشباب وخلق فرص العمل لحلّ أزمة البطالة، أهدافُ ما بين أخرى وضعتها الأميرة نصب عينيها وسعت ولا تزال تسعى لتحقيقها لتندرج ضمن إنجازاتها الجديرة بالذكر والتي أوصلتها إلى ما هي عليه
حضرت الأميرة أميرة الطويل، نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية العالمية، اجتماع مجلس أمناء مبادرة "صلتك" Silatech... وناقش الاجتماع الذي عقد في تونس، إنجازات عام 2011م، وأهم البرامج والمشاريع التي من شأنها تشجيع الشباب العربي وتمكينهم عبر خلق فرص وظيفية، ونجحت المؤسسة فيتوفير نحو 25 ألف فرصة عمل للشباب في عدد من دول العالم العربي.
تم تصنيف سمو الأميرة أميرة الطويل، نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في المركز الرابع ضمن أقوى 100 شخصية نسائية عربية في 2012م. وذلك حسب التقرير الذي أطلقته مجلة سي أي او ميدل ايست CEO Middle East Magazine.
وقد تم تكريمها لدورها المتميز في تطوير الدور القيادي للمراة في مسيرة التنمية فهي الشخصية التي فازت بالشخصية النسائية لعام 2012 لكونها افضل مثال للممارسات القيادية النموذجية للمراة في منطقة الشرق الاوسط.
وقد عرفت سموها بمشاركاتها الدائمة بالفعاليات الخاصة بالمراة السعودية ومشاركتها في عدة معارض ومنها معرض المراة السعودية المقام في فندق الفورسيزن و الذي شارك فيه أكثر من 110 منشأة وجهة في مختلف المجالات التي تهتم بالشأن النسائي
وكان من ضمن المنشئات المشاركة بالمعرض مركز بن رشد التخصصي للعيون والذي حظي بشرف زيارة سموها وتضمن كل من مركز بن رشد للعيون ، مركز بن رشد للأسنان ، مركز بن رشد للبصريات، وتضمن الفريق المشارك عدد من الكادر الطبي والكادر الاداري بالإضافة لعشرة مشاركات من جمعية البصريات السعودية (فاحصات نظر).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أميرة الطويل .. نبض عطاء لا ينقطع.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سعادة القلوب :: منتديات الحب العامة :: قسم العــام-
انتقل الى: